شباب البديعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب البديعه

www.s-f-9.yoo7.com

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
اعلانات

www.s-f-9.yoo7.com منتديات شباب البديعهwww.hmsat-almhabah.a7larab.net منتديات همسات المحبة
المواضيع الأخيرة
» ايش تتوقع اسم اللي قبلك..
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2008 5:00 am من طرف العين ماتغيب عن غليها

» وصل لرقم 3 وبط عين اي عضو تبيه
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 5:01 pm من طرف الهدايا

» عد للــــــ10 و رش بف باف في وجه اي عضو تبغاه
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 4:56 pm من طرف الهدايا

» اللي يوصل خمسه يحط الفلفل بعيون اي عضو
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 4:54 pm من طرف الهدايا

» عد الى الرقم (10)دخل العضو/ه مستشفى المجانين
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 4:43 pm من طرف الهدايا

» قول لنا وش تبي تسوي بالعضو الي قبلك
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 4:35 pm من طرف الهدايا

» موضوع بدون سلام ولا مقديمات
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 4:11 pm من طرف الهدايا

» سجل حضورك اليومي بذكر الله
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 4:08 pm من طرف الهدايا

» يسبونه وهو من جاهد بخمس وعشرين غزوه
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 4:03 pm من طرف الهدايا

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سوسو
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Vote_rcapلاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Voting_barلاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Vote_lcap1 
شيخ الشيوخ
لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Vote_rcapلاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Voting_barلاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Vote_lcap1 
كعبول
شباب البديعه
مستـ الشباب ـشـار
الكاسر 20 ياسر
المدمر 25
الهدايا
الحنون9999
اوووسي

لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شباب البديعه
رقيب البديعه
رقيب البديعه

ذكر عدد الرسائل : 136
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مصدق

لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Empty
مُساهمةموضوع: لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ...   لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 9:46 pm

الــسلآم عـلــيكم

قصيدهـ أعجبتني وأتمــنى تنآل على إعجابـكم

لاتقول انا ما اخطيت لا والله اخطيت

واستح على وجهك وكافي وجع راس

ياما تحملتك ويا ما ترجـــــــيت

لكن اشوفك ماتحرك بك احــــساس

تدري اناغيرك له الحب ما اعطيت

وغيرك ترى واجد هووني من الناس

كافى ترى من هالطبــــع جد ملـيت

الا متى تسمع حكي نــــاسٍ انجاس

تمشي بهواهم لين تشوفني اقفـــيت

وترجع تقولي وين حبك والاحـــساس

يعني شسوي لك اذا الحس بك ميـــــت

تكذب وتكذب منت بانسان حســاس

تدري عشانك ناس واجد تحــــديت

ونذرت من هو يعترضنا بـــيـــــنداس

ولأني على افعال الرجوله تربيت

ماحركو شعره وربي من الـراس

مير البلا انت اللذي حبي انهيــت

مسكين مغرينك بعقدٍ من المــــاس

بحفظك قبل ابتعد شطر من بيـــت

** خذ الحذر ياصاحبي الناس اجناس **

https://s-f-9.yoo7.com
الكاسر 20 ياسر
رقيب البديعه
رقيب البديعه
الكاسر 20 ياسر

ذكر عدد الرسائل : 111

لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ...   لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ... Emptyالإثنين سبتمبر 22, 2008 9:19 am

مشكووور إخوي Embarassed

لاتقول انا ماخطيت لا والله اخطيت ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-